إعلام بني سويف تستعد للمشاركة في العملية الانتخابية الرئاسية اليوم

في إطار حرص كلية الإعلام جامعة بني سويف على المشاركة في الاستحقاق السياسي و المتمثل في الانتخابات الرئاسية لاختيار رئيس جمهورية مصر العربية 2024، نظمت كلية الإعلام جامعة بني سويف برئاسة الأستاذ الدكتور عبد العزيز السيد عميد الكلية، مسيرة حاشدة مكونة من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والأستاذ محمد علي خليفه مدير الكلية والعاملين والطلاب، لمبني إدارة جامعة بني سويف، وذلك استعداداً للمشاركة بقيادة الأستاذ الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، وجميع منتسبي الجامعة، للإدلاء بأصواتهم اليوم في مقر لجنة الانتخابات الرئاسية للمغتربين.
جدير بالذكر أن الأستاذ الدكتور عبد العزيز السيد عميد الكلية، كان قد أشار خلال الندوة الأخيرة التى عقدتها الكلية حول المشاركة السياسية للشباب، بأن كلية الإعلام والعاملين بها والطلاب سيكونوا من أول المشاركين في هذا الاستحقاق السياسي إنطلاقا وتوافقا مع رؤية وتوجهات وتأكيد الدولة المصرية وقيادتها على ضرورة المشاركة السياسية والتصويت بحرية لاختيار رئيس جمهورية مصر العربية 2024.








