إسقاط تاجر مخدرات بحوزته حشيش وسلاح ناري وضبط آخر بطبنجة 9 ملي بمركز طهطا بسوهاج

في إطار جهود وزارة الداخلية لملاحقة تجار المواد المخدرة والعناصر الإجرامية، واصلت الأجهزة الأمنية توجيه ضرباتها الاستباقية الحاسمة.
نجحت مديرية أمن سوهاج بقيادة اللواء حسن عبدالعزيز مساعد الوزير مدير الأمن، وبإشراف اللواء محمود طه مدير المباحث الجنائية، وتحت متابعة العميد محمد سيف أبوسالم رئيس فرع بحث الشمال، والعقيد حازم علي وكيل الفرع، في توجيه ضربة أمنية جديدة ضد تجار السموم المخدرة بدائرة مركز شرطة طهطا شمال المحافظة.
جاء ذلك عقب تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد محمد دياب والنقيب كريم نصر، بعدما أكدت التحريات والمعلومات السرية قيام أحد الأشخاص بالاتجار في المواد المخدرة واتخاذه من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.
وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد كمين محكم أسفر عن ضبط المتهم “معتز.ا.م.خ” 33 عامًا، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش بقصد الاتجار، وفرد روسي، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، ويقيم بقرية الصوامعة بدائرة المركز.
وخلال الحملة تم ضبط “أحمد.ع.أ.د” 36 عامًا، مقيم بقرية الخزندارية بدائرة المركز، وبحوزته سلاح ناري “طبنجة عيار 9 ملي” غير مرخصة.
تم اقتياد المتهمين إلى ديوان المركز، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.








