رسائل اشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن من داخل محافظة سوهاج

يجرى أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن جولات مكوكية على مستوى الجمهورية حيث يتفقد جميع الامانات بالمحافظات لأحداث تنشيط سياسي وحراك حزبي لكوادره
ومن خلال إجتماعه بالأمانة العامه بسوهاج وبقيادات حزب مستقبل وطن والنواب اراد ان يرسل العديد من الرسائل سواء للقيادة السياسية او لنواب البرلمان او للشرع
الرسالة الاولى :- نحن موجودين بقوة ولا صحه للإشاعات التي تتناول الحزب بانه على خلافات مع الدولة او مختلف مع قيادات سياسية كبيرة نحن نعمل في إطار حزبي منظم داعمين للدولة في كل توجهاتها
الرسالة الثانية :- انه لا يوجد أحد كبير على التغيير بدآ من رئيس الحزب على مستوى الجمهورية اى اشرف رشاد نفسة حتى امين عام الحزب بالمحافظة او أمناء واعضاء المراكز
الرسالة الثالثة :- أراد أشرف رشاد أن يوجة رسالتة الى أعضاء البرلمان حيث تواجد 23 نائب باعتذار نائب واحد عن الحضور فقال من يقف معنا سنقف معه ونرفض فكرة مسك العصا من المنتصف فالنواب الذين قدموا لنا خدمات في الفترة الاخيرة لن ننسي لهم ذلك وسندعمهم اما الذين ما زالوا يمسكون اماكن في أحزاب اخرى او يتنقلون بين الأحزاب هذا مرفوض تماما فالذين يبحثون عن اماكن في احزاب اخرى عليهم مغادرتنا ونحن لا نضع ايدينا في ايديهم لعدم ولائهم
الرسالة الرابعة :- اراد اشرف رشاد ان يوجهها للدولة على اساس انه الحزب الوحيد الاكثر تنظيما والاكثر جاهزية عن الاحزاب الاخرى وهو الموجود على ارض الواقع بقوة
اما الرسالة الاخيرة التي اراد اشرف رشاد توصيلها للقيادة السياسية بانة موجود ويتحرك في جميع المحافظات ويلتقى بالنواب والامانات من اجل اطار حزبي داعم للدولة المصرية







