برنامج مسارات
-
محافظات
سفير كندا ووفد دولي يشيدون بمستوى الخدمات الصحية بوحدة أولاد إبراهيم
استقبل الدكتور محمد جمال أحمد وكيل وزارة الصحة بأسيوط، مساء اليوم، السيد أورليك شانون سفير جمهورية كندا بالقاهرة، ووفدًا رفيع…
أكمل القراءة »
استقبل الدكتور محمد جمال أحمد وكيل وزارة الصحة بأسيوط، مساء اليوم، السيد أورليك شانون سفير جمهورية كندا بالقاهرة، ووفدًا رفيع…
أكمل القراءة »