تعليم

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يتفقد لجان العسيرات ويطمئن على سير امتحانات الجغرافيا للقسم الأدبي

حجم الخط:
واصل الدكتور محمد حسني، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، جولاته الميدانية لمتابعة سير امتحانات الشهادة الثانوية، حيث تفقد اليوم الأحد عددًا من لجان الامتحانات بمركز العسيرات، وذلك بالتزامن مع أداء طلاب القسم الأدبي امتحان مادة الجغرافيا.
وشملت الجولة التفقدية لجان معاهد (فتيات وبنين) أولاد علي، ونجع عباس، والعسيرات، حيث اطلع رئيس المنطقة على مستوى الانضباط العام داخل اللجان، واطمأن على استقرار اللجان وتوافر سبل الراحةالمناسبة للطلاب، إلى جانب التأكد من انتظام أعمال المراقبة.
وحرص الدكتور محمد حسني على الاستماع إلى آراء الطلاب حول مستوى ورقة الامتحان، وملاءمة الأسئلة للزمن المحدد وأوضح أن الورقة الامتحانية جاءت واضحة ومطابقة للمواصفات، وخالية من أي غموض يعوق أداء الطلاب
زر الذهاب إلى الأعلى