الحياة كريمة تختتم عملها بزين الدين

أختتمت اليوم القافلة الطبية بقرية الشيخ زين الدين بطهطا ، وذلك تحت رعاية اللواء طارق محمد الفقي محافظ محافظة سوهاج ، والدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة سوهاج ، وتحت إشراف الدكتورة لمياء مبارك منسقة القوافل الطبية بمديرية الشئون الصحية بالمحافظة ، وذلك بمركز شباب الشيخ زين الدين ، وذلك في أطار الحملة الرئاسية "حياة كريمة" ، وحرصاً من وزارة الصحة والسكان على تقديم الخدمات الصحية المجانية للأهالي قي المناطق البعيدة والأكثر فقراً
تم تقديم الخدمات الصحية في كافة التخصصات الصحية الأتية "باطنة ، ونساء وتوليد ، وعظام ، وأطفال" ، وتم توفير كافة العقاقير المطلوبة ، وتم الفحص المبكر للضغط الدم ، ونسبة السكر في الدم ، وخدمات الأشعة ، وتم تحويل الحالات المعقدة لأحدى المستشفيات العامة والمركزية ، والعلاج على نفقة الحكومة لأصحاب الأمراض المزمنة
تم التوقيع الفحص وعمل الشخوصات والأشعة المطلوبة ل560 مريض من مواطني الشيخ زين الدين والقرى المحيطة
عبر المرضى عن رضاهم بالمعدل المتميز للخدمات المقدمة طبقاً لأشترطات الأستبيان للقافلة الطبية








