تعليم

أول ديسمبر بدء فعاليات المؤتمر السنوى السادس والعشرون لطب المنوفية

حجم الخط:

تعقد كلية الطب جامعة المنوفية مؤتمرها السنوى السادس والعشرون تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبرئاسة الدكتور أحمد جمال الدين عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية والدكتور محمود قورة وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وسكرتير عام المؤتمر في الفترة من الأحد 1ديسمبر حتى الثلاثاء 3 ديسمبر بكلية الطب جامعة المنوفية.
أشار عميد الكلية ورئيس المؤتمر أن المؤتمر يشارك به جميع أقسام الكلية ويناقش من 19 جلسة علمية و 4 ورش عمل الجديد في النظريات الطبية الحديثة وأحدث وسائل التشخيص والعلاج في التخصصات الطبية المختلفة بالإضافة إلي الجديد في علاج السكر والغدد الصماء .
واضاف الدكتور محمود قورة أن المؤتمر في يومه الأول سيعرض من خلال جلستين علميتين ابحاثا طلابية و سيتم إختيار أفضل الأبحاث الطلابية و تكريم الفائزين.
وأوضح أنه سيتم علي هامش الجلسة الافتتاحية للمؤتمر تكريم المتميزين في كلية الطب و المستشفيات الجامعية خلال العام الجامعى 2018/2019 من أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة و الأطباء المقيمين و أعضاء الجهاز الإدارى و الصيادلة و التمريض.

زر الذهاب إلى الأعلى