تعليم

وكيل وزارة تعليم بني سويف يوجه بتحليل نتائج الامتحانات ومتابعة تنفيذ البرنامج العلاجي

حجم الخط:

 

في إطار الاستعداد للعام الدراسي الجديد والارتقاء بالعملية التعليمية، عقد الدكتور محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف لقاءً مع موجهي عموم المواد الدراسية، لمناقشة نتائج الامتحانات وآليات تطوير الأداء التعليمي.

وأكد وكيل الوزارة على أهمية إجراء تحليل دقيق لنتائج الامتحانات على مستوى الإدارات التعليمية والمدارس، للوقوف على نقاط القوة والضعف والاستفادة منها في وضع الخطط المناسبة لتحسين مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب.

كما وجه بمتابعة تنفيذ البرامج العلاجية المقدمة للطلاب، والتأكد من تحقيقها للأهداف المرجوة، مع إعداد تقارير دورية لقياس مدى الاستفادة منها، بما يسهم في رفع المستوى التعليمي وتحسين نواتج التعلم.

جاء ذلك بحضور الأستاذ محمد بدر وكيل المديرية، والدكتور هاني رجائي مدير عام التعليم العام، حيث تم التأكيد على ضرورة تكثيف المتابعة الميدانية وتقديم الدعم الفني المستمر للمدارس، بما يحقق جودة العملية التعليمية ويعزز من أداء الطلاب خلال المرحلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى