حوادث وقضايا

مدخل العامرية مكان للفوضي و مهزلة حقيقة ومناشدة من الأهالي للحكومة للتدخل

حجم الخط:

صرخات عديده من أهالي مدينة العامريه وتعالي كل يوم لإنقاذ. المدخل الرئيسي لمحافظة عريقه مثل الاسكندرية بعد أن تحول الي مكان كبير ملئ بالفوضي وغياب دور الدولة والرقابه علي هذا. المدخل ننفرد في الخبر الفوري بنص رسالة المواطنين شديدة اللهجة والتي جاءت كالتالي 
الرسالة 
الي  دوله رئيس الوزراء والي وزيرالتنميه المحليه ولسيادة اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندريه والسيد اللواء رئيس حى اول 
والسيدالمهندس رئيس حى ثان  والسيد رئيس شركة نهضة مصر
والسيد اللواء رئيس هيئة الطرق والكبارى والسيد اللواء مدير هيئة الرقابة الإدارية 
اليكم جميعا نتوجه بهذه الرساله هذا المنظر اسفل كوبرى العامريه العلوى على الطريق الصحراوى المدخل الرئيسي لمحافظة الإسكندرية هذه المدينه التي تعد البوابه الرئيسية للكثير من المحافظات وهي مدينه استثمارية صناعية سياحيه بهاكبري الشركات 
هل يعقل أن لاتوجد نقطه مرور ولأشرطه مرافق ولايوجدموقف لهذا الكم من السيارات ورؤساءالاحياء تجلس مكتوفه الايدي ويغطون  في العسل ولاوجود لا تطوير و لا انشاءات ولا ميادين ولارصف ولامتابعه للغاز موظفين تجلس علي الكراسي بدون فائده وأصبحت العامرية من الخارج والداخل مهزله  
والنظافة العامة والمنظر الجميل
يقول عبدالناصر ابوالوفا الهواري أحد المواطنين مقدمي الشكوي ان شركة نهضةمصر تتقاضى اموال الشعب مقابل رفع تلك المخلفات والنظافة ثم تترك هذا المنظر اين الرقابة اين المسؤلين على المرور اين المشرفين اين الضمير الوطنى 
أضاف العمده الشولحي  مواطن نرجوا من الجميع أن يقوم بدوره ولا نطلب أكثر من تفعيل دور الدوله في هذا الأمر رحمة بنا وانقاذا لمدينة العامريه نرجوا  رفع القمامة حفاظا على صحة الإنسان 
في النهاية تبقي صرخات الامل من الأهالي عباره عن ورقة رساله شديده اللهجه أمام المسئولين تنتظر الرد

زر الذهاب إلى الأعلى