محافظات

محافظة الجيزة تنعى وفاة النائب محمد بدوى دسوقى

حجم الخط:

 

ينعى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة وفاة النائب محمد بدوى دسوقى عضو مجلس النواب عن دائرة الجيزة والذى وافته المنية مساء أمس الجمعة .

ويتقدم محافظ الجيزة بخالص العزاء لأسرة الفقيد متمنيا لهم الصبر والسلوان وأن يتغمده الله بواسع رحمته .

زر الذهاب إلى الأعلى