طب بيطري سوهاج تنفذ حملات على مستوى المحافظة

أعلن الدكتور محمد التوني المتحث الرسمي باسم ديوان عام محافظة سوهاج أنه تحت رعاية الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج ، وبتوجيهات من الدكتور عصام عرفة مدير عام مديرية الطب البيطري بمحافظة سوهاج ، وتحت إشراف ، ومشاركة من الدكتور جمال سيد أحمد مدير الرعاية والعلاج بمديرية الطب البيطري بالمحافظة ، وتنفيذاً لسياسات ، وتطبيقاً لخطط وزارة الزراعة ، والهيئة العامة للخدمات البيطرية التابعة لوزارة الزراعة وأستصلاح الأراضي "الأدارة العامة للرعاية والعلاج" بالعمل التفاعلي مع جميع نواحي ، وهيئات الدولة ، والجمعيات الأهلية ، وحرصاً من مديرية الطب البيطري على تقديم الدعم التام ، والنشط لفعاليات الجمعيات الأهلية ، وصقل المهارات التقنية للأطباء البيطرين بالمحافظة ، وذلك لتحقيق الغرض المرجو ، وهو النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للأهالي لرفعة بلدنا مصر ، وضمن بروتوكول تعاون الدائم ، والمثمر بين المديرية ، ومشروع حياة الممول من يونيدو ، والمنفذ بواسطة منظمة كير العالمية ، تم أثناء الفترة فيما بين عشرين لتسعة وعشرين أغسطس الفائت تنفيذ دورتين تدريبيتين عن الإرشاد البيطري ، وذلك بمنظمة تحسين الصحة بالمحافظة ، ودورة تدريبية عن أستعمال السونار لتشخيص الحمل في الحيوانات المتنوعة وتشخيص وعلاج بعض الأمراض التناسلية ، وذلك بمعهد بحوث التناسليات الحيوانية بحي الهرم بمحافظة الجيزة ، وذلك تحت إشراف ، ومشاركة من الدكتور جمال سيد أحمد مدير الرعاية والعلاج ، ومشاركة ما يناهز من خمسين طبيب بيطري من العاملين بالمديرية ، والأدارات التابعة لها








