فن وثقافة

زهرة رامي تقدم اصحى بإنرجي في ٢٠ ٢٠

حجم الخط:

 

أعلنت الاعلاميه زهرة رامي مغادرتها إذاعة نجوم FM    بعد 3  سنوات من برنامج( عيش صباحك) مع مروان قدري و(قعدة مزيكا)

وانضمت زهرة رامي لاذاعه(  إنرجي)  لتقديم برنامج ( اصحى بإنرجي) تزامنا مع العام الجديد ٢٠ ٢٠ على أن يكون أول ظهور لها فى حلقة الأحد الموافق ه يناير

زر الذهاب إلى الأعلى