تعليم
رئيس منطقة جنوب سيناء يتابع امتحانات الثانوية الأزهرية

حجم الخط:
تابع فضيلة الدكتور مصطفى نجيب محمود رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية، سير أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، للاطمئنان على انتظام اللجان وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب.
وأكد فضيلته ضرورة الالتزام بالتعليمات المنظمة للامتحانات وتوفير الهدوء والانضباط داخل اللجان، متمنيًا لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.








