محافظات
خالد ابو زهاد” التدخل في انتهاء وتجهيز مستشفي عنيبس مركز جهينه

حجم الخط:
قام " خالد أبو زهاد" نائب مركز مدينة جهينه حيث التقى كل من الدكتور محمد والدكتورة مريم لمتابعة الخدمات الصحية ومدي جاهزية المستشفي للافتتاح والوقوف علي المعوقات.
وعند المرور في المستشفي تبين منهم عدم وجود أطباء كفاية لتشغيل كامل طاقة المستشفى من نبطشيات واستقبال واستعداد لأي حالات الطوارئ ، وكذلك عدم حضور المهندسين والفنيين لتركيب وتشغيل الأجهزة الطبية حتي الان .
فقد تواصل النائب بشكل مباشر مع الدكتور هاني جمعة وكيل الوزارة بسوهاج لحل هذه المشاكل بالتنسيق مع وزارة الصحة بالقاهرة موضحا هذا الأمر .








