اخبار مصر

جميعه و إجتماع لجنة مكافحة العدوى بالمديرية

حجم الخط:

 

برئاسة السيد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بسوهاج تم عقد إجتماع ظهر اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠١٩/١٢/٢٤ بقاعة ديوان عام المديرية مع السادة أعضاء لجنة مكافحة العدوى بالمديرية مديري العموم والإدارات الفنية
بدأ الاجتماع بالترحيب بالسادة الحضور وعرض التقييم الإحصائي ونتائج الترصد للمستشفيات عن شهري أكتوبر ونوفمبر لعام ٢٠١٩ وكذلك عرض الأنشطة التدريبية خلال شهري أكتوبر ونوفمبر لعام ٢٠١٩ حيث تم عقد دورات تدريبية بإجمالي ٢٣٦ متدرب وعرض نتائج الاختبار النصف سنوي للفرق وكذلك عرض مهام مدير المستشفى ورئيس ومشرفة القسم من واقع الدليل القومى لمكافحة العدوي مع الإلتزام بهذا الدور لنجاح منظومة متابعة إجراءات مكافحة العدوى داخل المستشفيات وتوجيه الشكر للإدارة العامة للطب العلاجي لحسن تنظيم المرور الشهري للجنة مع اقتراح بعمل معايشة لمستشفى واحدة شهريا ضمن خطة لجنة الطب العلاجي وتحديد المسئول عن توفير كواشف التعقيم البيولوجية وتوجيه الشكر لإدارة التدريب للمعاونة في تنظيم وعقد البرنامج التدريبي لإدارة مكافحة العدوى بالمديرية والاستمرار في المرور على المنشآت الطبية الخاصة بالتعاون مع إدارة العلاج الحر والاولية لوحدات الغسيل الكلوى والحضانات والمراكز الطبية الكبيرة
كما تم توجيه الشكر من قبل السيد الدكتور هاني جميعه للدكتورة سومه محمد مدير إدارة التموين الدوائي وشعبان محمود مدير الإدارة الهندسية نظرا لجهدهما المبذول

زر الذهاب إلى الأعلى