مرأة وصحة

انتهاء الدورة التدريبية الخاصة باتفتيش على سلامة الاغذيه بسوهاج

حجم الخط:

 

 انتهت فعاليات الدورة التدريبية الثانية الخاصة بأساسيات سلامة الغذاء ونظام تحليل

المخاطر والتحكم فى النقاط الحرجة (HACCP)للسادة مفتشى الاغذية والمقامة بمركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج

فى إطار بروتوكول التعاون المشترك بين مديرية الصحة وجامعة سوهاج

 حيث قام الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بسوهاج بطرح عدد من الاسئلة علي المتدربين لمعرفة مدي الإستفادة من التدريب وتطبيقه في المرور وفي حملات التفتيش والعمل بكل ما جاء فيه

وأكد جميعه علي متابعه المصانع والشركات المحلات والمطاعم لمتابعه جودة وسلامة الغذاء والتأكد من وصول غذاء آمن للمواطنين واتباع مقدمى الغذاء للاساليب الصحية والوقائية وبخاصة سياسات مكافحة العدوي وغسل الأيدي

واختتم التدريب بتسليم الشهادات للمتدربين

وأوضح الدكتور سلامه الرشيدى مدير ادارة مراقبة الاغذية ان تلك الدورات تهدف الى رفع المستوي الفنى للسادة مفتشى الاغذية ومواكبة كل ماهو جديد ومفيد فى مجال سلامة الغذاء

والجدير بالذكر ان مدة التدريب ثلاث ايام

عدد المتدربين ٣٠ متدرب من مفتشى الاغذية بطما وجرجا والبلينا والمنشاه والمديرية

زر الذهاب إلى الأعلى