محافظات

الفقي يعلن أنه سوف يكون بابه مفتوح للجميع

حجم الخط:

وصل صباح اليوم اللواء طارق الفقي محافظ محافظة سوهاج الجديد إلى المحافظة لتولي مهام منصبه محافظاً للمحافظة، وذلك بعد حلف اليمين الدستورية الأربعاء السابق أمام المشير عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، وبحضور الدكتور المهندس رئيس مجلس الوزراء بقصر الأتحادية بمصر الجديدة

كان في أستقباله كلاً من اللواء الدكتور حسن العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن محافظة سوهاج ، والمهندس طارق الوراقي السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج ، واللواء أشرف أبوالمكارم رئيس جهاز الأمن الوطني بمحافظة سوهاج ، ومجموعة من المسئولي الشرطية والتنفيذية بالمحافظة

شدد اللواء طارق الفقي محافظ محافظة سوهاج أن أولى أهتمامه هو العمل على حل أزمات الأهالي وتخفيف المعاناة عنهم ، وتنفيذ توجيهات المشير عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، والدكتور المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بخصوص بناء الأنسان ، والتي تم التشديد عليها أثناء أجتماع السيسي مع المحافظين ، ونوابهم الجدد بعد حلف اليمين الدستورية ، مشيراً أن مكتبه سوف يكون دوماً مفتوحاً للأهالي ، بجوار عقد أجتماعات أسبوعية ، والعبور المتواصل على شتى أنحاء محافظة سوهاج لسماع الشكاوي ، والوقوف على الأزمات على أرض الواقع ، وإتخاذ القرارات العاجلة لحلها

نوه "الفقي" أن محاربة الفساد وتنفيذ مشروعات الحكومة تعد أولوية سريعة سوف يسعى لإنجازها في الأزمنة الزمنية المقررة ، مع الحفاظ على أملاك الحكومة وحق الشعب ، موضحاً أن خدمة الأهالي وتحقيق طموحاتهم هو الغرض الأساسي من الجهد الكبير الذي تبذله جميع هيئات الحكومة سيما في الصعيد

زر الذهاب إلى الأعلى