محافظات

احالة 16 من العاملين بالوحدات الصحية للتحقيق بمركز المراغة بسوهاج

حجم الخط:

 

 بناءً علي توجيهات اللواءطارق الفقي ،محافظ سوهاج ، بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالوحدات الخدمية ، والمصالح الحكومية  الاستاذ / حازم ابوالخير ،، رئيس مركز ومدينة المراغة ، اثناء المرور ومتابعة سير العمل بالوحدات الخدمية  ،  احالة 16 من العاملين الوحدات الصحية بقري الغريزات ، والقري التابعة لها ، كذلك بالوحدات الصحية للوحدة قروي بناويط والقري التابعه لها ، 
 وقال ابوالخير ، رئيس المركز ، بأن لا تهاون مع المقصرين في اداء اعمالهم بجميع القطاعات ، وخاصة قطاع الصحة ، والوحدات الخدمية الأخري ، والعمل علي تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ..
والمتابعة مستمرة

زر الذهاب إلى الأعلى