رئيس أزهر أسيوط يتابع توزيع المصاحف على الكتاتيب

واصل قطاع المعاهد الأزهرية بالأزهر الشريف، اليوم الإثنين، تنفيذ خطة توزيع المصاحف على مكاتب تحفيظ القرآن الكريم (الكتاتيب) الخاضعة لإشراف الأزهر الشريف بمحافظة أسيوط، تنفيذا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بدعم الكتاتيب وتعزيز دورها في خدمة القرآن الكريم.
وشهدت أعمال التوزيع متابعة ميدانية من فضيلة الدكتور علي محمود، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، يرافقه فضيلة الدكتور أبو اليزيد سلامة، مدير عام شؤون القرآن الكريم بالأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور خالد محمد، موجه شؤون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية، إلى جانب فضيلة الشيخ رمضان سيد، مدير إدارة شؤون القرآن الكريم بالمنطقة، والأستاذة دعاء عبد الفتاح، عضو فني بالإدارة، والشيخ ممدوح مهران، موجه شؤون القرآن الكريم، حيث تابعوا سير إجراءات التسليم والتوزيع، واطلعوا على آليات صرف المصاحف للكتاتيب المستحقة وفق المعايير المعتمدة بالخطة
وأكدت اللجنة المشرفة على تنفيذ الخطة أن أعمال التوزيع بمحافظة أسيوط تمت وفق البرنامج الزمني المحدد، مع مراعاة أعداد الدارسين واحتياجات الكتاتيب بالمراكز، بما يضمن تحقيق الاستفادة القصوى من المصاحف المخصصة
للخطة.








