رياضة
في لفتة غير إنسانية مراقب كاف يرفض دخول ذوي الاحتياجات في أرضية السلام والأهلي يتدخل

حجم الخط:
في طلب غريب من نوعه أثار حفيظة المسئولين بالنادي الأهلي طلب مراقب الاتحاد الأفريقي "كاف" لمباراة الأهلي والهلال السوداني، عدم تواجد المشجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة في أرض ملعب السلام، خلال مباراة الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.
وحرص الأهلي على توفير مكان لهم في مدرجات الدرجة الأولى، خاصة وأن مباريات الأهلي سواء في بطولة الدوري أو دوري أبطال أفريقيا دائمًا ماتشهد تواجد المشجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة من أجل مؤازرة الأحمر في مبارياته واعتبر النادي الاهلي تصرف مراقب كاف تعبيرا عنصريا غير مقبول








