مرأة وصحة

وكيل وزارة الصحة يترأس اجتماع طارئ لمديري الادارات الصحية و مشرفي حملة دعم صحة المرأة بمحافظه سوهاج

حجم الخط:

 

قام  الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بسوهاج  بعقد إجتماع  مع السادة مديري الإدارات الصحية ومسئولي الرعاية الاساسية والسادة مشرفى التمريض بالادارات بحضور السيد الدكتور محمد عاطف مدير الرعاية الاساسية وفريق إشراف المديرية
بدا الاجتماع  بعرض بعض المشكلات الخاصه بالحملة وإيجاد الحلول لها والتأكيد على أن الحملة مجانيه في الفحص والعلاج وفي كل شئ

  واشار  جميعه  أنه تم اتخاذ العديد من الإجراءات اللازمة لإتمام وإنجاح مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم صحة المرأة من خلال عدة أهداف رئيسية حيث تستهدف الحملة السيدات فوق سن 18 سنة

وقال  أن الخدمة تبدأ من الساعة 9 صباحا وحتى الثالثة عصرا داخل 227 مقرا وتقدم تلك المقرات خدمات التوعية الصحية والكشف المبكر عن سرطان الثدي وتحليل السكر وقياس ضغط الدم وقياس الطول والوزن وتحديد مؤشر كتلة الجسم مشيراً إلى أن فريق الكشف فى مبادرة صحة المرأة يتكون من 4 أفراد طبيبة بشرية او أخصائية تمريض وممرضتين لإجراء القياسات وإدخال البيانات وعضو فريق من تنظيم الأسرة

 كما أكد علي ضرورة تكثيف المرور الميداني لفرق الإشراف والتنبيه على السادة مديري الإدارات بمتابعة شكاوي المواطنين واجراء اتصالات تليفونية كاستطلاع رأي على مستوى الخدمه الطبيه المقدمه
ومتابعة التوعية الصحية والرسائل الصحية التي تقدم أثناء الحمله

زر الذهاب إلى الأعلى