محافظات
محلية المنشاة سوهاج تشن حملة مرافق مكبرة لإزالة الإشغالات

حجم الخط:
شنت اليوم الوحده المحلية لمركز ومدينة المنشاة بسوهاج بحملة مرافق واشغالات مكبره تحت إشراف وفدي عبدالرسول رئيس المركز و نواب الوحدة المحلية و رؤساء المجالس القروية
وأشار علي النابي نائب رئيس المدينة ان الحملة اسفرت عن مصادره وضبط بعض عربات اليد واستندات حديد وعدد خمس ميزان وبعض الاشغالات وجاري المتابعه
وقد شملت الحمله عدة شوارع بمدينة المنشاه وذلك لعودة الانضباط للشارع المنشاوى
يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء طارق راشد محافظ سوهاج بالأهتمام بإزالة الإشغالات وفرض الأنضباط








