عبدالمنعم يقود حملة إشغالات بساقلتة

أعلن الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي باسم ديوان عام محافظة سوهاج أنهه طبقاً لتعليمات الدكتور أحمد عبدالله الأنصاري محافظ سوهاج قاد عبدالمنعم عبدالقوي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة حملة موسعة لإزالة الإشغالات المحلات ، والكافيهات ، والأكشاك ، والتعديات الكائنة بمدينة ساقلتة
أضاف عبدالمنعم عبدالقوي رئيس الوحدة المحلية المحلية لمركز ومدينة ساقلتة أنه شارك بالحملة المهندس خالد الشمندي البلاحي نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة ، وأشرف عسكر رئيس المجلس القروي لقرية الجلاوية ، وأبطاله ، وأدواته ، ومسئولي الإشغالات ، والنظافة بالوحدة….حيث أستهدفت شوارع “التحرير ، وعبدالسلام عارف ، والمدارس”
أضاف رئيس المركز أن الحملة أنتجت عن إزالة سبعين حالة إشغالات فيما بين عربات يد ، ومقاعد ، وصناديق ، وأقفاص ، وكانت بصحبة أبطال مركز شرطة ساقلتة
أفاد “عبدالمنعم” أنه في الأيام المقبلة سوف يتم تنمية ميدان التحرير ، ونقل الباعة الجائلين في نوقق ثابت لحين أقامة سوق جمالي ، والقضاء على العشوائيات بشوارع المركز








