تعليم

المشرف العام لثانوية أسيوط الأزهرية يشيد بـ “انضباط” لجنة فتيات حسين رشدي

حجم الخط:
تفقد الدكتور بشير عبد الله علي، مدير عام التعليم النوعي بقطاع المعاهد والمشرف العام على امتحانات الثانوية الأزهرية بأسيوط، لجنة “فتيات حسين رشدي”، لمتابعة انتظام امتحان مادة الجغرافيا للقسم الأدبي.
واطمأن الدكتور بشير، يرافقه الأستاذ عبد الحكيم قاعود موفد قطاع المعاهد، على الالتزام التام بالتعليمات وتوفير مناخ هادئ يضمن تكافؤ الفرص بين الطالبات. وأشاد المشرف العام بمستوى الانضباط والشفافية وحسن تنظيم اللجنة، مؤكداً أن هذه الجولات الميدانية تأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادات الأزهر الشريف لتذليل أي عقبات وتوفير سبل الراحة للطلاب
زر الذهاب إلى الأعلى