محافظ الوادي الجديد: تعيين عدلي أبو عقيل سكرتيرًا عامًا للمحافظة

أعلنت السيدة حنان مجدي محافظ الوادي الجديد صدور قرار الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة بتعيين السيد عدلي مصلح أبو عقيل سكرتير عام المحافظة المساعد سكرتيرًا عامًا لمحافظة الوادي الجديد لمدة ثلاثة أشهر أو لحين شغل الوظيفة بالطرق القانونية خلفًا للأستاذ سيد محمود عبد الله الذي بلغ السن القانونية للتقاعد.
وثمنت المحافظ الجهود التي بذلها السكرتير العام السابق خلال مسيرته في خدمة الإدارة المحلية مؤكدة أنه قدم نموذجًا في الكفاءة والإدارة والإشراف على العديد من الملفات التنفيذية المهمة حتى توليه منصب سكرتير عام المحافظة.
وأعربت المحافظ عن خالص تمنياتها للسكرتير العام الجديد بالتوفيق في مهام عمله مؤكدة أن القرار يأتي في إطار دعم منظومة العمل التنفيذي وتعزيز كفاءة الجهاز الإداري بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ودفع جهود التنمية الشاملة بمحافظة الوادي الجديد.








